U3F1ZWV6ZTM3MDc2NTE0MTI0X0FjdGl2YXRpb240MjAwMjU3NTA1MzU=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات لنقل الملفات بين IOS وأندرويد وويندوز


نعتمد على أجهزتنا المحمولة في جوانب كثيرة في حياتنا، سواء كانت الهواتف أو الحواسب، ما قد يجعلنا نبحث على أفضل طريقة لربط الأجهزة مع بعضها تسهيلا لعملية نقل الملفات بأنواعها المختلفة، الأمر الذي قد يكون صعبا عند اختلاف أنظمة التشغيل، لذا نقدم لكم 4 تطبيقات تساعدكم على مشاركة الملفات بين على مشاركة الملفات بين أجهزة أندرويد و iOS و ويندوز.
Send Anywhere
تطبيق بسيط، ومجاني، ولا يتطلب تسجيل. فقط تقوم بفتحه ومشاركة الملفات عبر خطوات بسيطة. لكن يُشترط اتصال الجهازين بنفس شبكة الواي فاي، ويمكن التصديق على عملية النقل بإدخال كود أرقام بسيط أو مسح كود QR بالكاميرا.

جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

Feem V4

وهو يشبه Send Anywhere، لكنه يركز أكثر على جانب الأعمال، كما يتيح خيارات مشاركة أكثر. ويؤكد التطبيق على جانب الأمان، إذ ينبه أن الملفات التي يتم مشاركتها لا يطلع عليها أحد، حتى المسؤولين على التطبيق. لا يتطلب اتصال بالإنترنت، بل فقط مشاركة اتصال بشبكة، وبهذا لا يستغرق أي بيانات عند نقل الملفات. كما يمكنك ربط الجهازين باتصال واي فاي Hotspot.
التطبيق يوفر مشاركة الملفات بين أجهزة أندرويد وiOS وويندوز وماك ولينكس وويندوز فون، ويمكنك تحميله من هنا.

Instashare
وهو تطبيق مثالي لأجهزة آبل التي لا تدعم AirDrop، حيث يساعد على مشاركة الملفات والصور بالأجهزة المتصلة به، حتى لو كانت ويندوز أو أندرويد. ولا يفرض التطبيق حجم محدد لمشاركة الملفات، كما لا يتطلب تسجيل. ومثل التطبيقين السابقين، الاتصال يكون عبر شبكة واي فاي، ولا يتطلب اتصال بالإنترنت نفسه.
التطبيق يوفر مشاركة الملفات بين أجهزة أندرويد وiOS وويندوز وماك، ويمكنك تحميله من هنا.
PushBullet

معاينة مباشرة
مشاهدة مباشرة لجميع المميزات الموجودة، سواء فى الصفحة الرئيسية وصفحة المشاركات.
$5.20 - شراء الان
نص مثال يمكن يستبدل في المساحة نص مثال يمكن يستبدل في المساحة نص مثال يمكن يستبدل في المساحة نص مثال يمكن يستبدل في المساحة نص مثال يمكن يستبدل في المساحة
التطبيق لا يوفر نظام بيئي للأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة وحسب، بل يخلق نظام بيئي أيضا بين متصفحات الويب المختلفة التي تستخدمها.
ويتميز بسرعة نقل الملفات بين الأجهزة، وإمكانية مشاركة الإشعارات والرسائل القصيرة عبر الأجهزة والرد عليها، وحتى الدردشة مع مستخدمي التطبيق. كذلك إمكانية مشاركة مواقعك المفضله على المتصفحات المختلفة بكافة أجهزتك، بدون حاجة لعمل نسخ ولصق، وحتى تتمكن استئناف ما كنت تفعله.
التطبيق يتطلب تسجيل، والنسخة المدفوعة تكلف 5$ شهريا، وتميزها إمكان إرسال ملفات بحجم 1 قيقابايت بدلا من 25 ميقابايت للنسخة المجانية، ويوفر مساحة تخزين 100 قيقابايت بدلا من 2 قيقابايت.
التطبيق يدعم أنظمة أندرويد وiOS و ويندوز، ومتصفحات كروم وفايرفوكس وأوبرا، ويمكنك تحميله من هنا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️